1

تاوريرت24


اعترافا بالتضحيات الجليلة التي قدموها خدمة للصالح العام طيلة سنوات من العمل ، التي مارسوا خلالها مهامهم بكل تفان وإخلاص ، نظمت جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع تاوريرت ، مساء يوم السبت 26 يونيو حفلاً تكريمياً لكل من الاستاذ بومدين ملعب والسيد عشوش محمد موظف بالوقاية المدنية وذلك بحديقة لالة امينة .

الحفل عرف حضور رؤساء عدد من القطاعات، وعدة فعاليات رياضية وجمعوية اضافة لعائلات وأصدقاء المحتفى بهم وكذا ممثل عن كل من المديرية الإقليمية لنيابة التعليم وممثلين عن القيادة الاقليمية للوقاية المدنية.


افتتح الحفل بعد الكلمة الترحيبية للجمعية ،بكلمات للمحتفى بهم عبروا من خلالها عن امتنانهم وشكرهم  لكل من ساهم في هذا التكريم ، تلت ذلك كلمات في حق المحتفى بهم من طرف كل من ممثل المديرية الإقليمية للتعليم التي نوه فيها برجال التعليم المحالين على التقاعد بصفة عامة وشهادة في حق الاستاذ ملعب ، كما أثنى على المجهودات التي بذلها طيلة فترة اشتغاله في سبيل بناء الناشئة التي ستمثل جيل المستقبل . بعد ذلك تناول الكلمة ممثل القيادة الاقليمية للوقاية المدنية الذي نوه بدوره بما يقدمه عناصر الوقاية المدنية من مجهودات خدمة للمواطنين وللصالح العام .


وقد تنوعت فقرات هذه الأمسية التكريمية بين الأغاني المتلزمة والأمداح النبوية ، كما عرفت تقديم هذايا رمزية للمحتفى بهم .




























































إرسال تعليق

  1. الاستاذ بومديان ملعب27 يونيو 2016 11:14 م

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله.تشكراتي الخالصة لجمعية الشعلة بتاوريرت مع تاوريرت ٢٤ وجميع من أشرف على تنظيم هذه الالتفاتة القيمة والحظور الكريم وتلامذتي الأعزاء وأصدقائي وزملائي وكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الجميل ماديا(هدايا)أو معنويا أو حضوريا دون أن أنس كل من هنأني عبر الواتساب أو الهاتف أو الsms.وأقول للجميع رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير والسلام

    ردحذف

 
Top