0


تاوريرت24

احتضنت قاعة الاجتماعات ببلدية تاوريرت صباح اليوم الجمعة 22 يوليوز ، حفل تنصيب عبدالصمد زروق باشا على المدينة بالنيابة خلفا لعبدالله لحرش الباشا السابق الذي تم تنقيله إلى عمالة مكناس .

حفل التنصيب أشرف عليه عامل الإقليم عزيز بوينان بحضور كل من رئيس المجلس البلدي البشير بوخريص وعدد من رؤساء المصالح الإقليمية والمنتخبين ، وقد افتتح الحفل بكلمة لعامل الإقليم أبرز من خلالها الاستراتيجية التي نهجها منذ تعيينه عاملا على الإقليم والتي تمثلت في إقدامه على مجموعة من التغييرات وذلك بهدف إعطاء نفس جديد لتمكين الإقليم من اللحاق بركب الأقاليم المتقدمة منوها في ذات السياق بحنكة الباشا الجديد بالنيابة في التواصل والفعالية والكفاءة في العمل والتي بحسب نفس الكلمة برهن عليها خصوصا بمدبنة العيون الشرقية .

كما أكد على أن مدينة تاوريرت ستعرف في القريب العاجل برنامجا للتأهيل وأن مجموعة من المشاريع ستعطى انطلاقتها في القريب العاجل .مثمنا مجهودات السلطات الإقليمية من أمن وطني ودرك ملكي وقوات مساعدة ووقاية مدنية ... في الحفاظ على أمن وسلامة الساكنة ، داعيا إياهم الى دعم الباشا الجديد بالنيابة ومنوها بدور الباشا السابق على المجهودات التي قام بها .

رئيس المجلس البلدي بدوره ألقى كلمة رحب من خلالها بالباشا الجديد بالنيابة متمنيا له مسارا موفقا ، كما لم يُفوت الفرصة للتنويه بالباشا السابق .

للإشارة فعبد الصمد زروق من مواليد 1977 بتاونات متزوج ، حاصل على الاجازة في العلوم الاقتصادية ودبلوم الدراسات العليا ، خريج مدرسة استكمال تكوين الاطر الفوج 40 ، استهل مساره المهني كقائد ملحقة ادارية بعمالة الفداء مرس السلطان من سنة 2005 الى غاية 2010 ، ثم قائد الملحقة الادارية الاولى بعمالة الفقيه بنصالح الى غاية 31/07/2014 ليتم بعدها تعيينه قائدا للملحقة الإدارية سيدي مخوخ بالعيون الشرقية قبل أن يلتحق كقائد على المقاطعة الأولى بتاوريرت . 
















إرسال تعليق

 
Top