1

تاوريرت24

احتضنت القاعة المغطاة بتاوريرت يوم الإثنين 04 يوليوز، المباراة النهائية للنسخة الأولى من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة ،الذي انطلق ابتداء من 11 يونيو إلى غاية 30 من نفس الشهر، والذي جرت أطوار مقابلاته بدار الطالب .

الدوري الرمضاني كان من تنظيم ودادية الحي القديم ، وبشراكة مع المجلس الجماعي لتاوريرت وودادية الكرامة ،عرف مشاركة ستة عشر فريق من مختلف أحياء المدينة ، وقد خُصص لتكريم فريق كرة اليد بمناسبة صعوده للقسم الوطني الممتاز .

المباراة النهائية جمعت بين فريقي رجاء الهندية و ريال مدريد التقدم ، وقد انتهت بالتعادل هدفان في كل مرمي ، ليحتكم بعدها الفريقان إلى ضربات الجزاء حيث تمكن فريق رجاء الهندية من التفوق بثلاث أهداف مقابل إثنان ، مما مكنه من الفوز بهذا الدوري .

الدوري عرف حضورا جماهيريا متميزا ، ساهم في تشجيع الفرق على بذل كل مجهوداتها لتقديم أحسن أداء ، كما كان فرصة لشباب المدينة لصقل مواهبهم الرياضية والتعريف بالمواهب الصاعدة في هذا المجال من الرياضة .

وقد اختتم بتسليم جوائز لمتصدري المراتب الثلاث الأولى ، كما تم تكريم فريق تاوريرت44 لكرة اليد بمناسبة صعوده للقسم الوطني الممتاز .














إرسال تعليق

  1. لماذا هذا التحيز الإعلامي هناك دوري آخر جرت أطواره بالملعب الكائن بتجزئة مولاي علي الشريف تحت إشراف جمعية الوفاء و جمعية النصر و جمعية العدالة و أجريت مقابلته النهائية بالملعب البلدي توج بفوز فريق نجوم لمحاريك على فريق أشبال ابن سينا

    ردحذف

 
Top