0

تاوريرت24

تخليدا للذكرى 63 لثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد ، أشرف عزيز بوينيان عامل الإقليم  مرفوقا برئيسي المجلسين الإقليمي والبلدي ورؤساء المصالح الخارجية وعدد من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني صباح اليوم السبت 20 غشت ، على تدشين وإعطاء انطلاقة عدد من المشاريع بالمدينة .

فبعد حضور مراسيم تحية العلم بساحة العمالة ، أشرف عامل الإقليم على وضع الحجر الأساس لمشروع بناء الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومة وجيش التحرير والذي ستصل تكلفته إلى 1،264،425 مليون درهم على مساحة 500 متر مربع بتاوريرت .

وبمدينة العيون الشرقية ، قام عامل الإقليم بزيارة لباشوية المدينة بهدف تدشين وفتح المراكز المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،حيث أشرف على افتتاح مركزي حي عين الدفلة وحي الوفاق الاجتماعيين .

وفي إطار هذه الاحتفالات ، ينتظر أن يقوم عامل الإقليم يوم غد الأحد 21 غشت ،بالتوجه نحو دائرة دبدو ، حيث سيعطي انطلاقة انجاز بحيرة تلية بجماعة اولاد امحمد ، كما سيشرف بعده بمدينة تاوريرت على تقديم مشروع تهيئة منتزه شارع محمد السادس الذي سيكلف مبلغ 34،1 مليون درهم ، مع الإشراف أيضا على تقديم مشروع تهيئة الأرصفة والساحات وتسليم مفاتيح شاحنات صهريجية وسيارات للنقل المدرسي والإسعاف لفائدة بعض الجماعات التابعة للإقليم .





















إرسال تعليق

 
Top