0



تاوريرت24

تم أمس الثلاثاء 20 شتنبر ، بمقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بتاوريرت ، تكريم رجل الأمن ياسيني البدوي بمناسبة إحالته على التقاعد بعد أزيد من ثلاثين سنة من الخدمة ، وقد حضر هذا الحفل كل من رئيس المنطقة الأمنية ورؤساء المصالح و الموظفين العاملين بها وكذا بعض المتقاعدين من رجال الأمن زملاء المكرم .

حفل التكريم ،يأتي حسب الجهة المنظمة ، في إطار الاهتمام الذي توليه المديرية العامة للأمن الوطني لموظفيها ، وهو ما عبر عنه رئيس المنطقة الأمنية في كلمة له بالمناسبة والتي أبرز من خلالها المسار المهني الذي قضاه المحتفى به في خدمة الوطن والذي اتسم بالتفاني ونكران الذات خدمة للصالح العام ، وكذا الدور الهام الذي لعبه كرئيس لمصلحة العمل الاجتماعي .

بدوره عبر المحتفى به عن شكره وامتنانه للساهرين على هذه الالتفاتة الطيبة التي هي اعتراف بالمجهودات التي قام بها طيلة مشواره العملي ، وتحفيز أيضا لباقي زملائه على المزيد من الجد والتفاني والعطاء ونكران الذات خدمة للوطن وحماية لسلامة وأمن المواطنين .

ويعتبر ياسيني البدوي من رجال الأمن الذين أنجبتهم الجهة الشرقية والذين أفنو زهرة شبابهم في خدمة الوطن ، فهو من مواليد سنة 1956 وقد ولج هذه المهنة سنة 1984 برتبة حارس أمن ، حيث اشتغل بعدة مدن من بينها تطوان وبركان إلى أن استقر به الحال بمدينة تاوريرت التي شغل فيها في اخر سنوات خدمته رئيسا للمصالح الاجتماعية 



























إرسال تعليق

 
Top