0

تاوريرت24

انهزم نادي تاوريرت 44 لكرة اليد أمام فريق الجيش الملكي ، في المقابلة التي جمعته مساء اليوم السبت 22 أكتوبر بالقاعة المغطاة برسم بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد مجموعة الشمال . 

الشوط الأول من المقابلة انتهى بتفوق الفريق الضيف بحصة 12 مقابل 9 بالرغم من المجهودات التي بذلها لاعبوا الفريق المحلي لتدارك النتيجة والخروج على الأقل بتعادل في الأهداف .

مع بداية الشوط الثاني من المقابلة وأمام تشجيع قوي من الجمهور الذي حج بكثافة لتشجيع فريقه حاول ، لاعبوا الفريق المحلي تقليص النتيجة وكلهم عزم على الفوز بهذه المباراة ، غير أنهم اصطدموا من جديد باندفاع الفريق الضيف نحو الشباك وتوسيع الفارق حيث تمكن من تسجيل 13 هدفا لتنتهي النتيجة بفوز الفريق الزائر الجيش الملكي ب25 هدفا مقابل 17 لفريق نادي تاوريرت 44 الذي ضيع العديد من فرص التسجيل .

,وتأتي هذه النتيجة السلبية للفريق المحلي أياما قليلة بعد تعثره أمام فريق حسنية جرسيف الأسبوع الماضي ب 32 مقابل 24 مما يعكس الحالة التي أصبحت عليها كرة اليد المحلية مع بداية الموسم الحالي بعد الإنجازات البطولية التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي بصعوده إلى القسم الوطني الممتاز .

هذا التراجع في نتائج الفريق يعزوه البعض للإكراهات المادية التي يعيشها الفريق المحلي خاصة وأن اللعب ضمن صفوف الكبار يتطلب استقرارا ماديا يُمكن اللاعبين من اللعب في أحسن الظروف .




إرسال تعليق

 
Top