0

تاوريرت 24 

إحتضنت قاعة العروض بدار الشباب بتاوريرت، عشية أمس السبت بداية من الثالثة بعد الزوال، نشاطاً ضخما بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف وعاشوراء لفائدة 120 يتيم و 40 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، أشرف على تنظيمه مكتب محترف شعلة التنشيط التربوي والثقافي والتخييم.

استهل النشاط بآيات بينات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني، تلاه ترديد نشيد "المحترف"، ثم كلمة باسم المكتب للترحيب بالأطفال والحضور ككل والتذكير بمناسبة النشاط وتوجيه الشكر للمساهمين. بعد ذلك قدّم أطفال المحترف مجموعة من الوصلات الفنية الإبداعية، كما تضمن البرنامج فقرات ترفيهية، ووصلات في فن المديح والسماع، وفقرات اخرى متنوعة...
الأمسية تضمنت أيضاً تنظيم حفل شاي على شرف الأطفال المشاركين، وتوزيع هدايا على الأطفال الأيتام البالغ عددهم 120، وذوي الإحتياجات الخاصة الذي وصل عددهم إلى 40 طفلاً.. فيما جرى على هامش الأمسية تزيين أيادي الأطفال بنقش الحناء على الطريقة التقليدية المغربية، من أجل ترسيخ عادات المغاربة في الإحتفاء بهذه المناسبة، لدى الجيل الناشئ.
 يذكر أن محترف شعلة للتنشيط التربوي والثقافي والتخييم، ينظم العديد من الأنشطة ذات البعد الإجتماعية والثقافية بالخصوص، إنسجاماً مع برنامج حافل تم تسطيره من طرف المكتب الجهوي، ويتم تغطية هذه الأنشطة على تاوريرت24 الشريك الإعلامي، كما يتم عرض كافة المستجدات على صفحة المحترف بموقع فيس بوك.











































































































































































































إرسال تعليق

 
Top