0

تاوريرت24

كاد فريق النجم الرياضي التاوريرتي لكرة السلة ، يوم أمس الأحد 11 دجنبر ، أن يحقق الفوز في أول مباراة له خارج ميادانه أمام فريق شباب الريف الناظوري بالقاعة المغطاة بالناظور برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الثاني والتي انتهت بنتيجة 72 مقابل 68 لفريق النجم .

فريق النجم الرياضي وبالرغم من الإكراهات التي يعاني منها ، دخل لاعبوه وكلهم عزم على العودة بنتيجة إيجابية قد تعطيهم شحنة إضافية خلال مباريات هذا الموسم ، وقد لعبوا الند للند أمام الفريق الخصم الذي استطاع حسم الجولة الأولى من المباراة بنتيجة 25 مقابل 22 ، وهو تفوق حافظ عليه طيلة أطوار الجولة الثانية لتنتهي الجولتين ب 42 ل 31 .

ومع بداية الجولة الثالثة ، حاول لاعبوا النجم تدارك النتيجة حيث صعدوا من هجماتهم مما مكنهم من التفوق على الفريق المضيف بحصة 17 . 10 ، وقد كانوا على وشك إدراك التعادل خلال الجولة الأخيرة لولا الحظ الذي عاكسهم وتحيز الحكام للفريق الخصم حسب تصريح رئيس الفريق رشيد البوكيلي ، لتنتهي المقابلة لصالح شباب الريف ب 72 مقابل 68 . 

الفريق ونظرا لإمكانيات لاعبيه الفنية ، كان بإمكانه العودة بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة يضيف رشيد البوكيلي لولا الضغط النفسي نتيجة الإكراهات التي يعاني منها اللاعبون وخاصة الجانب المادي ، إذ بالرغم من المحاولات التي قام بها المكتب المسير وطرقه لمختلف الأبواب لطلب الدعم باءت بالفشل ، وهو مايجعل الفريق يعيش أزمة مالية تتطلب من القائمين على تسيير الشأن المحلي وكل المهتمين بالمجال الرياضي دعم هذا الفريق الذي يعتبر أول فريق لكرة السلة بالإقليم منذ تأسيسه في 31 دجنبر سنة 2012 .

وسيخوض الفريق ثاني مقابلة له خلال هذا الموسم يوم الأحد 18 دجنبر على الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة المغطاة بتاوريرت ضد فريق أولمبيك وازان .









إرسال تعليق

 
Top