0
الصورة تعبيرية
تاوريرت24

لقي شاب في التاسعة عشر من عمره حتفه ليلة الأربعاء 21 دجنبر بعدما صدمه القطار المتجه نحو مدينة الناظور انطلاقا من مدينة .

الحادثة حسب مصادر موثوقة ، وقعت في حدود الساعة العاشرة من ليلة الأربعاء ،على بعد دقائق قليلة من انطلاق القطار المتجه نحو مدينة الناظور ، وذلك بعدما شعر السائق بارتطام جسم بالقطار لم يتمكن تحديد هويته قام على إثره بربط الاتصال بإدارة المحطة التي قامت على الفور بالتوجه صوب المكان للتأكد من الحادث حيث وجدت جثة الشاب على جانب السكة الحديدية وقد فارق الحياة متأثرا بقوة الاصطدام .

ومباشرة بعد إخبارها بالواقعة ، انتقلت فرقة من الوقاية المدينة بمعية ممثلي السلطة المحلية ورجال الأمن إلى عين المكان لمعاينة الحادث ونقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة .

الحادث ليس الأول من نوعه الذي يتسبب فيه القطار بتاوريرت ،إذ لا يكاد يمر شهر أو شهرين دون أن تسمع الساكنة بوقوع مثل هذه الحادثة والتي كانت آخرها تلك التي أودت بحياة مواطن في الأربعينيات من عمره بمدخل المدينة في أكتوبر من السنة الجارية بعدما دهسه القطار القادم من الناظور إلى تاوريرت .

إرسال تعليق

 
Top