0

تاوريرت24

حقق فريق النجم الرياضي التاوريرتي لكرة السلة ، ثاني انتصار له بفوزه على الجمعية الرياضية لتازة بنتيجة 58 مقابل 47 برسم الجولة الثالثة من القسم الوطني الثاني في المقابلة التي دارت بينهما اليوم السبت 24 دجنبر بقاعة الرياضات بتازة .

المقابلة عرفت منذ البداية سيطرة واضحة للاعبي النجم مما جعلهم يتفوقون في الجولة الأولى من الشوط الأول على مضيفهم جمعية تازة بحصة 14 مقابل 10 . وبالرغم من محاولة الفريق المضيف خلال الجولة الثانية تدارك الفارق إلاأن عزيمة شباب النجم كانت أقوى لينتهي هذا الشوط ب26 ل 24 .

سيطرة فريق النجم استمرت طيلة أطوار المباراة بعزيمة لاعبي الفريق الذين أبانوا عن روح قتالية من أجل الفوز ، وبتوجيهات من المدرب الشاب والطاقم المسير الذي وضع نُصب عينيه العودة بالنقاط الثلاث ، وهو ما تحقق خلال أطوار باقي اللقاء الذي انتهى بنتيجة 58 مقابل 47 .

الفوز اعتبره مدرب الفريق ثمرة للاستعداد الجيد والروح الرياضية والتنافسية للاعبين والطاقم المسير بالرغم من الإكراهات المادية التي يعاني منها الفريق والتي قد تكون سببا في تراجع مستواه مستقبلا في حالة لم تجد اذان صاغية من المسؤولين عن الرياضة سواء إقليميا أو جهويا بل وحتى وطنيا .


















إرسال تعليق

 
Top