0



تاوريرت24

تمكن فريق النجم الرياضي التاوريرتي لكرة السلة من اكتساح ضيفه الاتحاد الرياضي الفاسي بنتيجة 74 مقابل 47 في المقابلة التي جرت بينهما بعد زوال اليوم السبت 11 فبراير بالقاعة المغطاة بتاوريرت برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية القسم الثاني .

نادي النجم كان السباق لافتتاح باب التسجيل منذ الدقيقة الأولى من انطلاق المباراة ، ليستمر تقدمه طيلة أطوار الجولة الأولى من المقابلة والتي انتهت لصالحه ب 12 / 10 ، فيما عرفت الجولتين الثانية والثالثة تقارب في المستوى وندية بين الفريقين حيث انتهت الجولة الثانية ب 27/25 بفارق نقطتين لصالح النجم الرياضي ، بينما الجولة الثالثة لم تخرج عن التعادل 40 / 40 .

الجولة الرابعة كانت حاسمة بالنسبة للفريق المحلي الذي انتفض لاعبوه بكل قوة من خلال تحكمهم في مجريات اللعب عبر تمريرات فنية مركزة أربكت صفوف الفريق الضيف ليتمكنوا من توسيع الفارق ب 37 نقطة ، لتنتهي المقابلة بنتيجة 74 / 47 .

هذه النتيجة جعلت فريق النجم يصعد إلى المرتبة الأولى ضمن المجموعة ( أ ) مرحلة الذهاب إلى جانب فريق شباب أولمبيك وازان ب 11 نقطة في انتظار مباراة شباب الريف الناظوري  ضد المغرب التطواني .

المباراة عرفت حضورا جماهيريا مهما لمساندة وتشجيع الفريق الوحيد في كرة السلة الممثل لإقليم  تاوريرت والذي يسير بخطى ثابتة نحو التألق من خلال انتصاراته المتتالية منذ بداية الموسم الحالي سواء داخل أو خارج ميدانه باستثناء تعثر وحيد أمام شباب الريف الناظوري . 











إرسال تعليق

 
Top