0

تاوريرت24

للتخفيف من موجة البرد التي عرفها إقليم تاوريرت خلال الأسابيع الأخيره ،وخاصة بالمناطق الجبلية ، وخلافا لباقي المبادرات الاجتماعية التي قامت وتقوم بها جمعيات مدنية لإدخال الدفئ على الفئات المعوزة ، قام أحد شباب المدينة المعروف بعمله الاجتماعي التطوعي بالتفاتة إحسانية تمثلت في توزيع مؤن غذائية وملابس شتائية على أسر البدو الرحل بالإقليم . 

المبادرة جاءت في وقتها ، حيث أدخلت نسبيا الدفئ على هذه العائلات بالمناطق النائية  التابعة للإقليم التي كانت في حاجة ماسة إليها بعد أسابيع من البرد والصقيع التي اجتاحت مناطق واسعة من المغرب ، وقد اشتملت هذه المساعدات على ملابس و أغطية ومواد غدائية أساسية ، استفادت منها عدد من  أسر  البدو الرحل القادمين من نواحي تالسينت وبني دجيت حسب ماصرح به سعيد حجي صاحب هذه المبادرة  .

وكان سعيد حجي قد أطلق قبل أسبوعين عبر موقعه على صفحة فايسبوك حملة لجمع الدعم لمساعدة هذه الفئة والتخفيف من معاناتها في مواجهة موجة البرد التي اجتاحت الإقليم .

  ويقوم سعيد حجي رفقة بعض المتطوعين الشباب منذ دخول فصل شتاء هذه السنة بحملات ليلية شبه متواصلة لتوزيع الملابس والأغطية على المشردين بالمدينة وذلك مباشرة بعد حملة نظافة التي قاموا بها لفائدة هذه الفئة . 





إرسال تعليق

 
Top