0

تاوريرت24

إحتج صباح اليوم الثلاثاء 21 فبراير ،مواطن من مدينة تاوريرت أمام المحكمة الابتدائية تنديدا بحكم صدر في حقه يقضي بالإفراغ من محل كان يكتريه مع تأدية خمسة ملايين سنتيم ونصف . مطالبا المحكمة التي أصدرت الحكم بإعادة النظر في قرارها .

وحسب تصريح للمعني بالأمر من داخل اعتصامه الذي خاضه صباح اليوم أمام مقر المحكمة الابتدائية ، فقد صدر في حقه قرار من المحكمة التجارية بوجدة يقضي بإفراغه من المحل الذي كان يكتريه منذ عشر سنوات ( مصبنة ) مع أداء غرامة مالية قدرها خمسة ملايين ونصف بدعوى أنه لم يؤدي مبالغ الكراء لأصحاب المحل منذ خمس سنوات تقريبا ، وهو الأمر الذي نفاه المعني بالأمر في كلمته مؤكدا أنه كان يؤدي مبلغ الكراء شهريا .

ويضيف المحتج ، أنه كان يكتري المحل على أب الورثة الذي لم يكن باستطاعته تسليمه وصل الكراء نظرا لظروفه الصحية ، متسائلا عن سبب تأخر المدعون في رفع الدعوى ضده بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من امتناعه عن الأداء وليس بعد خمس سنوات إن كان إدعاءهم صحيحا .

وطالب المحتج من المحكمة التي أصدرت الحكم ، بإعادة النظر في قرارها ، خاصة وأنه رب أسرة وأن القرار أدى إلى تشويه سمعته مما جعل أصحاب المحلات يمتنعون عن الكراء له هذا ناهيك عن زبائنه الذين سيفقدهم .

إرسال تعليق

 
Top