0


تاوريرت 24

تحت شعار " صباغة الواجهات وسيلة للارتقاء بجمالية مدينتنا "، عقد عامل الإقليم صباح اليوم الأربعاء 19 أبريل ، بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة لقاءً تواصليا مع ساكنة المدينة ، بحضور كل من الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس البلدي ورجال السلطة المحلية وممثلي هيئات المجتمع المدني .

اللقاء التواصلي يهدف إلى تحسيس الساكنة بأهمية توحيد لون واجهات البنايات وذلك لإعطاء جمالية للمدينة مع التعريف بالإمكانيات والمؤهلات المتوفرة لديها من أجل تسويقها خارجيا  لتشجيع المستثمرين على جلب استثماراتهم وتوطينها لتحقيق التنمية المنشودة .

وقد دعا كل من عامل الإقليم ورئيس المجلس البلدي الساكنة إلى المشاركة الفعلية في هذا المشروع لإنجاحه ، مؤكدين على أن المدينة تعرف برمجة مشاريع مهمة ، كما أنها ستشهد تغيرا ملموسا على مختلف الواجهات وخاصة مايتعلق بجلب الاستثمارات .

ويأتي هذا اللقاء تفعيلا للقرار الجماعي 01 بتاريخ 20 أبريل 2009 المتعلق بتحديد اللون الموحد لواجهات البنايات بالمدينة ، الذي نص على ضرورة اعتبار اللون الأبيض المغير BLANC CASSE لونا موحدا يعمم على جميع الواجهات المرئية لكل البنايات المتواجدة بالمجال الحضري باستثناء المنشآت ذات طابع خاص ،مع تخصيص اللون البني MARON لصباغة النوافذ وأبواب المنازل والمرائب والمحلات التجارية والمهنية .








إرسال تعليق

 
Top