0

تاوريرت24

كعادتها ، نظمت جمعية سبورتينغ دموشي مساء الأحد 04 يوينو ، إفطارا جماعيا بمناسبة شهر رمضان المبارك، على شرف نزلاء دار رعاية المسنين بتاوريرت .

هذا الإفطار الرمضاني ،الذي تنظمه الجمعية للسنة الثالثة على التوالي على شرف نزلاء دار رعاية المسنين ، يندرج في إطار الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي تنظمها الجمعية من حين لآخر.

الأمسية الرمضانية، تخللتها العديد من الفقرات المتنوعة ،كانت بدايتها مباشرة بعد الإفطار الجماعي بدرس ديني توجيهي توعوي لكل من الأستاذين السبايتي والحسين أرضي ممثلي المجلس العلمي .

وفي إطار الأجواء الرمضانية ، أتحفت مجموعة الريان (بدر المعادي ) وجمعية نخبة السماع والمديح (وسارني خالد) ومجموعة الهدى النسوية (الساهل خديجة) ومجموعة بنساريا سفيان ، الحضور بأمداح نبوية وأناشيد دينية تفاعلت معها كل الأصوات بالترديد والتصفيق .

وكما هي العادة ، أدى أشبال دموشي مجموعة من العروض الرياضية ،بحركات وتقنيات عالية في مختلف الرياضات التي يشرف عليها مدربهم الشاب سعيد دموشي ، كما تم تكريم أبطال الجمعية الذين حققوا خلال هذا الموسم الرياضي مراتب متقدمة على الصعيدين الجهوي والوطني .

واختتمت هذه الأمسية التي حضرها إلى جانب نزلاء دار رعاية المسنين ،جيران وأصدقاء وآباء منخرطي الجمعية الرياضية ، بنزال بين أحد المسنين وهو عمي البشير وبطل الجمعية في إطار الدعابة والتسلية مع النزلاء لتحسيسهم بأنهم وسط أبنائهم وعائلاتهم الذي هو المراد والمبتغى من هذا الإفطار والأمسية ككل .























إرسال تعليق

 
Top