0


تاوريرت24

قررت النيابة العامة بطنجة ، متابعة شاب قام بتصوير مقطع فيديو يتهم ادارة المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة بعدم تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ،مستدلا بحالة والدته التي قال انها تعرضت للاهمال من طرف المصالح الطبية بالمستشفى .

الشاب ،حسب ما أوردته جريدة طنجة 24 الالكترونية ،ظهر في الشريط وهو يتحدث عن الأوضاح الصحية السيئة بالمستشفى الجهوي متحدثا عن اهمال والدته التي لم تتلقى الرعاية الطبية التي جاءت من أجلها حيث تفاجأت بعدم وجود أي طاقم طبي أو حارس عام أو مسؤولين إداريين .

المعني بالأمر، بالاضافة لانتقاده الأوضاع داخل المستشفى والإهمال الذي تعرضت له والدته ،قام بتصوير فضاءات من داخل المستشفى تظهر عدد من المواطنين في حالة انتظار لتزكية أقواله .

ادارة المستشفى اعتبرت أن كل ما ظهر بالفيديو هو مجرد مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة ، حيث قررت توقيف سبعة موظفين ظهروا في الفيديو بداعي التواطؤ مع مصور الفيديو ،ويتعلق الامر بمكلفة بالنظافة وعنصرين يعملان على نقل المرضى وأربعة اشخاص يعملون في مجال الأمن الخاص .

وتم تقديم الشاب في حالة سراح الى وكيل الملك ، ليتم وضعه تحت انظار الحراسة النظرية بعد الاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة التي أظهرت أدلة تدينه .

إرسال تعليق

 
Top