0


تاوريرت24

في اطار لقاءاته التواصلية التي يعقدها العربي التويجر عامل اقليم تاوريرت مع مختلف الجماعات بالإقليم،لمواكبة سير أعمالها والوقوف على الإكراهات التي تعيق التنمية بها ، عقد مساء الإثنين 24 يوليوز لقاءً موسعا بقاعة الاجتماعات بجماعة تاوريرت .

هذا اللقاء التواصلي ،يعتبر ثالث لقاء يجريه العربي التويجر عامل على الإقليم منذ تعيينه على رأس عمالة تاوريرت، بعد كل من لقاءي جماعة دبدو والعيون سيدي ملوك .

اللقاء عرف حضور كل من رئيسي المجلسين البلدي والإقليمي والكاتب العام للعمالة وباشا المدينة ورجال السلطة ومدراء القطاعات التابعة للإقليم وكذا رؤساء الأقسام بالجماعة والمصالح الخارجية . وقد تمحور حول سبل التنمية بالإقليم ،حيث تم خلاله استعراض مختلف البرامج والمشاريع التي أنجزت و التي هي في طور الإنجاز  وكذا المبرمجة منها في إطار برنامج عمل الجماعة .

وفي معرض كلمته ،أكد البشير بوخريص رئيس المجلس الجماعي أنه رهن إشارة عامل الإقليم للعمل يدا في يد لنهضة الإقليم والمدينة على حد سواء ،ملتمسا من رؤساء وممثلي المصالح وكل الشركاء مواصلة دعمهم ومضاعفته للوصول الى تحقيق الأهداف المسطرة لتحقيق تنمية مستدامة للمدينة .

وأكد عامل الإقليم ،خلال هذا اللقاء على ضرورة التعاون بين مختلف القطاعات والفاعلين ،مع التفكير في سبل جلب الاستثمارات وذلك عبر تبسيط المساطر الإدارية واحتضان المستثمرين للتخفيف من حدة البطالة التي يعرفها الإقليم .
























إرسال تعليق

 
Top